يا هامل العطر أشواقــــي مرمدة******* شاخ الشعور وعاثت فيه أشرار


تائب بعدما طرده النائب الغائب

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسالم على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

تبرئة ذمة .. من قوائم مناصب البلدية ( الحراس -المهنيين - السائقن - أعوان الادارة )

دحية لخضر بن ابراهيم
عضو في المجلس الشعبي البلدي - بلدية الهامل .
بطاقة عضوية رقم 293
أتبرأ من القوائم المذكورة أعلاه ، وأشهد أمام الله تعالى وأمام الدولة الجزائرية وأشهد أمام سكان بلدية الهامل أنني بريء مما تم من إنجازٍ للقوائم السابقة الذكر ، ولم أحضر يوما وماكان يتم في البلدية بخصوص هذه القوائم ولاعلاقة لي بها ، ولم أُستـُشِر يوما ولم يكن لي دخل لامن بعيد ولا من قريب ، وأعلمكم أنني لا أعرف الاخبار إلا مايدور في الشارع وما يتداولهُ العامة .. " وفي هذا اليوم 20-02-2014 سمعتُ من الشارع ان القائمة أنجزت وهي في الولاية ، إتصلت بالسيد بلقاسم بن عتيق رئيس المجلس الشعبي البلدي وسألته . ،،
’’ هـذا مادار بيننا في المكالمة الهاتفية ’’ :.
لخضر دحية : السلام عليكم
بلقاسم بن عتيق : وعليكم السلام
لخضر دحية : أين أنت السيد الرئيس ؟
بلقاسم بن عتيق: أنا في الولاة
لخضر دحية : هل القائمة أنجزت كما سمعت ؟
بلقاسم بن عتيق:نعم القائمة هي الان في الوظيف العمومي
لخضر دحية : لماذا لم تعلمني بها أم أنني لستُ من المجلس
بلقاسم بن عتيق: يوم يصادق عليها في الوظيف العمومي سأعلمكَ
لخضر دحية : يومها سأعرفها من الشارع
بلقاسم بن عتيق : مايقلقك يالخضر ربما فيها من هم من الاقرباء
لخضر دحية : قلت له ( الشيعة للقمح والفائدة للملح)
بلقاسم بن عتيق : الخير راه جاي يالخضر
لخضر دحية: هذه الكلمات قلها للذين ضاعت عنهم الفرصة باه تصبرهم .
ثم قلت له ربي والله العلي العظيم غير ربي يخلصك دنيا وآخرة .
( قسما بالله العلي العظيم هذا مادار بيننا اليوم صباحا 20-02-2014 وأنا ريء من هذه القوائم)
بعدها ذهبت مع عضو للسد رئيس الدائرة ، وأجابنا أنهُ لاعلم له بالقائمة وإذا قال لكم رئيس البلدية عكس ذلك فليقابلني ، خرجت من عند رئيس الدائرة وإتجهت للولاية وبلغت مايحتمه عليا واجبي وظميري وموقعي وإنسانيتي
اللهم فاشهد الله فاشد فاني قد بلغتُ ..

دحية لخضر / إبراهيم 20- 02- 2014 بلدية الهامل .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

el hamel

elhamel